Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 18 أكتوبر 2021 04:03 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

كرة عالمية

ريال مدريد يرد على أنباء رغبته المشاركة فى الدوري الإنجليزي

ريال مدريد الاسباني
ريال مدريد الاسباني

رد نادي ريال مدريد بشكل رسمي على الأخبار التي نُشرت من خلال صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن رغبة النادي الملكي في الرحيل عن الدوري الإسباني بسبب هجوم تيباس المستمر على إدارة فلورنتينو بيريز.

وأصدر نادي ريال مدريد بيان رسمي أكد من خلاله التزامه بالمشاركة في الدوري الإسباني وعدم تفكيره في مغادرة البطولة والبحث عن دوري آخر بسبب هجوم تيباس.

6

وجاء بيان ريال مدريد الرسمي للرد على تلك الأخبار كالتالي: "بالنظر إلى المعلومات التي نشرتها اليوم صحيفة "موندو ديبورتيفو" والتي تقول إن نادينا درس الانتقال من الليغا إلى الدوري الإنجليزي، يريد ريال مدريد أن يوضح أنها خاطئة تماماً، فضلاً عن كونها سخيفة ومستحيلة وأنها تنوي فقط إزعاج نادينا.

وكان تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، قد هاجم فلورنتينيو بيريز في تصريحات عنيفة بسبب رفضه عقد البث المقدم من CVC وتمسكه باستمرار مشروع دوري السوبر الأوروبي.

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره ديبورتيفو ألافيس في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "مينديزوروتزا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدورى الإسبانى للموسم الحالي 2021 / 2022، يدير الحكم سوتو جرادو المواجهة بعد اسناد الرابطة إدارة اللقاء له.

ويأمل ريال مدريد تفادي ما حدث في الموسم الماضي باحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى الاسبانى، بعد بدايته السيئة رفقة غريمه التقليدي برشلونة، ما سمح لجاره أتلتيكو مدريد بالابتعاد في الصدارة لفترة طويلة ثم التتويج باللقب في اللحظات الأخيرة.

وستكون مواجهة ديبورتيفو ألافيس المباراة الرسمية الأولى للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي استلم تدريب الفريق لفترة ثانية، بجانب المدافع النمساوي دافيد ألابا القادم من بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ريال مدريد نادى ريال مدريد الدوري الإسباني الدورى الإنجليزي اخبار ريال مدريد الريال

آخر الأخبار