Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 18 أكتوبر 2021 02:40 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

كرة عالمية

سيميونى: لم أتحدث مع ميسى حول الانضمام إلى أتلتيكو

سيميوني
سيميوني

نفى الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، التقارير التي ترددت حول محاولاته لإقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانضمام إلى الأتليتي، قبل الرحيل من برشلونة وإرتداء قميص باريس سان جيرمان الفرنسي.

قال مدرب أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة سيلتا فيجو غداً، الأحد، في إفتتاح مشوار الدوري الإسباني: "لم أتحدث معه على الإطلاق حتى يكون لدينا أدنى فرصة للتمكن من التعاقد معه".

وحول تأثير رحيل ميسي عن الليجا، علق سيميوني "خروج ليو من الليجا مؤثر بدرجة كبيرة، نظرًا لما يتمتع به من إمكانيات وتاريخ في تلك البطولة، كذلك هو الحال مع برشلونة".

واصل، "ولكن أنظروا إلى الدوري الإنجليزي، ليس هنالك ميسي أو رونالدو وهو أحد أهم الدوريات في العالم".

أكمل، "أعتقد أن قوة الدوري الإسباني ستعتمد على قدرة الفرق المشاركة على تطوير أداءها في الفترة المقبلة لتكوين بطولة تنافسية جيدة دون وجود أيًا منهما كما فعلت إنجلترا".

عن منافسه سيلتا فيجو غداً، علق مدرب أتلتيكو مدريد، "منافس خطير وأحد أولئك الذين قدموا أفضل أداء في الموسم الماضي بعد وصول كوديت. لقد نقل إلى الفريق قوة وشدة وتعافي جيد بعد كل تعثر".

وأثني المدرب الأرجنتيني، رودريجو دي باول لاعبه الجديد، قائلاً "لقد جاء قبل العطلة للتكيف مع المجموعة. لاعب لديه رؤية في الملعب ، التعامل الجيد مع الكرة، سنرى ما إذا كان يستطيع التكيف مع ما يحتاجه الفريق".

وبخصوص أهداف أتلتيكو مدريد حامل لقب الليجا، علق سيميوني، "لن نغير مسارنا، مباراة تلو الأخرى، افهم ما هو شكل الليجا والتنافس كما كنا نفعل على مدى السنوات التسع والنصف الماضية".

إختتم حديثه، قائلاً "أن تكون قادرًا على المنافسة. أفضل شيء يمكن أن يحدث لنا كنادي هو ألا نغير مسارنا وأن نكون قادرين على المنافسة في كل ما نلعبه".

 

دييجو سيميوني سيميوني اتلتيكو مدريد سيلتا فيجو برشلونة باريس سان جيرمان الدوري الاسباني الدوري الفرنسي الدوري الانجليزي

آخر الأخبار