Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 أبريل 2024 09:32 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

3 لاعبين على رادار فيتوريا للتواجد في معسكر منتخب مصر أمام مالاوي

رياضة  فيتوريا
رياضة فيتوريا

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا لاختيار قائمة مناسبة لمباراتي مالاوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في كوت ديفوار 2024.

ويرغب فيتوريا في اختيار قائمة تضم عدد من اللاعبين الشباب، من أجل توسيع قاعدة الاختيارات، وتحديدًا خلال الفترة المقبلة، بسبب بدء المباريات الرسمية للفراعنة، والتي ستنطلق أمام مالاوي ضمن مباريات التصفيات.

وعلم القاهرة 24 أن روي فيتوريا تلقى تقارير إيجابية عن كل من، مصطفى فتحي جناح فريق بيراميدز وعمر فتحي الشهير بـ سافيولا لاعب المقاولون العرب وأحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كيلوباترا، ومن الممكن تواجدهم خلال الفترة المقبلة والمعسكر القادم للمنتخب الوطني لمواجهة مالاوي.

وسيكون هناك عدد من العناصر الجديدة في قائمة المنتخب الوطني لمواجهة منتخب مالاوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

استعدادات فيتوريا لمعسكر مارس

وسيكون أمام روي فيتوريا العديد من الأهداف يرغب في تطبيقها ضمن المعسكر المقبل، وأهمها أن يظهر المنتخب بصورة جيدة، ويستطيع الفوز لاستكمال المباريات الإيجابية، وتحقيق الانتصارات للجهاز الفني الموجود حاليًا بقيادة فيتوريا، بعدما فاز وديًا على النيجر وليبيريا ثم مواجهة أمام منتخب بلجيكا، في الكويت وحقق خلالها الفراعنة الفوز.

وتابع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، من أجل اختيار عناصر المعسكر المقبل، والذي يستعد خلاله لمواجهة مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، مارس المقبل.

منتخب مصر الأول مالاوى روي فيتوريا بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار مصطفى فتحي بيراميدز عمر سافيولا احمد ياسر ريان