Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:37 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

بطولات إفريقية

دوري أبطال أفريقيا.. تغريم الهلال السوداني 30 ألف دولار وإيقاف طبيب الفريق

أهلى سبورت

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اليوم السبت توقيع عقوبات على نادي الهلال السوداني على خلفية أحداث مباراة الفريق أمام الأهلي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق السوداني بهدف دون رد.
وقررت لجنة الانضباط بالكاف العقوبات التالية:
- إيقاف طبيب الهلال عوض السيد عثمان أحمد مختار، 4 مباريات في منافسات الأندية الإفريقية.

- تغريم الهلال 30 ألف دولار (20 ألف دولار بسبب القصور الأمني أثناء تمرين الأهلي وعقب المباراة، و10 ألف دولار بسبب تجاوزات طبيب الهلال).

- قصر عدد الحاضرين في المباريات التي تُلعب بلا جمهور في استاد الهلال على المعيار المحدد، وإذا خالف الهلال هذا المعيار فسيعاقب بغرامة قدرها 50 ألف دولار.

وكان النادي الأهلي تقدم بشكوى رسمية إلى الكاف بسبب أحداث مباراته أمام الهلال التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء وانتهت بخسارة الفريق الأحمر بهدف دون رد.

حيث شهدت المباراة أحداثا كبيرة واشتباكات بين لاعبي الفريقين، مع قيام بعض المتفرجين بإلقاء زجاجات على لاعبي الأهلي وقام مشجعو الهلال بإغلاق المدخل ومحاولة الاعتداءعلى اللاعبين، لدرجة كسر بوابة الدخول إلى غرفة الملابس واستمر هذا الوضع لمدة 10 دقائق تقريباً، حتى بعد تدخل الشرطة التي سارعت للسيطرة على الوضع، حتى تمكن لاعبو الأهلي وجهازهم الفني من الوصول إلى غرفة الملابس دون أي ضرر واضح عليهم

دوري أبطال أفريقيا تغريم الهلال السوداني 30 ألف دولار إيقاف طبيب الفريق