Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 09:51 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

بالصور.. استقبال كيليان مبابي في تدريبات باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

حظي الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، باستقبال حافل في تدريبات فريقه الأحد، بعد انتهاء الأزمة الخاصة بقرار تجديده مع نادي العاصمة خلال الفترة القادمة.

وشارك كيليان مبابي في التدريبات الجماعية لفريق باريس سان جيرمان ووضح حالة السعادة التي انتابت المجموعة في المران.

وأقام اللاعبون لكيليان مبابي استقبالاً في المران وقاموا بالترحيب به من جديد، بعدما غاب عن التدريبات الرئيسية خلال الفترة الماضية.

وأصدر سان جيرمان بيانًا جاء فيه: "بعد محادثات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل مباراة لوريان في الدوري الفرنسي، تم إعادة اللاعب إلى قائمة الفريق مجددًا اعتبارًا من صباح اليوم الأحد، ويعود مجددا للتدرب مع الفريق".

واستهل الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، مشواره مع سان جيرمان بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام لوريان، في غياب مبابي بسبب أزمته الأخيرة مع إدارة ناديه واستبعاده الفترة الماضية وخوضه للتدريبات مع المستبعدين.

ويرفض مبابي تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان لموسم إضافي، وعزم أمره على الرحيل بنهاية الموسم المقبل، وتقتنع إدارة سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي على أن مبابي لديه اتفاق مع ريال مدريد ويخطط للرحيل المجاني، وهو ما ترفضه إدارة سان جيرمان وتحاول بيع اللاعب للاستفادة ماديا من رحيله.

كيليان مبابي في تدريبات سان جيرمان (1) كيليان مبابي في تدريبات سان جيرمان كيليان مبابي في تدريبات سان جيرمان (2) كيليان مبابي في تدريبات سان جيرمان كيليان مبابي في تدريبات سان جيرمان (3) كيليان مبابي في تدريبات سان جيرمان كيليان مبابي في تدريبات سان جيرمان (4) كيليان مبابي في تدريبات سان جيرمان كيليان مبابي في تدريبات سان جيرمان (5) كيليان مبابي في تدريبات سان جيرمان

 

كيليان مبابي الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان اخبار كيليان مبابي اهداف كيليان مبابي