Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 13 يوليو 2024 02:52 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية الزمالك

مران الزمالك.. تواجد أوسوريو وتدريبات منفردة لـ شيكابالا

رياضة  أوسوريو - أرشيفية
رياضة أوسوريو - أرشيفية

تواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور لـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أوسوريو يتواجد في مران الزمالك

ووصل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، قادما من إسبانيا بعدما تواجد هناك لعدة أيام لإلقاء محاضرات فنية.

وقاد المدير الفني التدريبات الجماعية اليوم، برفقة أفراد الجهاز المعاون له والذي يضم كل من، مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي وفريدي هيريرا هيرناندو المدربين المساعدين.

تدريب منفرد لـ شيكابالا

وفي سياق متصل، أدى محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة بشكل منفرد على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه بالشكل المناسب في ظل معاناته من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن مواجهة الزمالك والسكة الحديد الودية الأخيرة.

وخاض شيكابالا الفقرة التأهيلية الخاصة خلال مران اليوم عقب مشاركته في الحصة التأهيلية والبدنية مع زملائه في الفريق، دون خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية.

عمرو السيسي يُشارك في المران

كما شارك عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وكانت عبارة جزع خفيف في الرباط الداخلي للركبة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وخاض عمرو السيسي التدريبات التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

الزمالك نادي الزمالك أوسوريو الكونفدرالية مران الزمالك

آخر الأخبار