Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 2 مايو 2024 11:52 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية دوري أبطال أوروبا

جوارديولا: متفائل باحتفاظ السيتي بلقب دوري أبطال أوروبا

أهلى سبورت

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الإثنين، إن محاولة فريقه للاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ستكون أقل صعوبة من سعيه الطويل للفوز بأكبر مسابقة للأندية في القارة.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين بعد بسؤاله عن فرص سيتي في الاحتفاظ باللقب: "ستكون أسهل، الأصعب هو الفوز باللقب لأول مرة، هو لقب مذهل بالنسبة لنا لكنه لقب واحد فقط".

ومع ذلك قال جوارديولا إن على لاعبيه ألا يشعروا بالاسترخاء، مضيفا: "الفوز بدوري الأبطال أمر مذهل بالنسبة للنادي لكن كم عدد الفرق التي فازت بدوري الأبطال لمرة واحدة؟ فرق كثيرة، لم نحقق إنجازا بالفوز باللقب لمرة واحدة لكننا فخورون بلا شك".

كذلك قال جوارديولا إن الثلاثي جاك جريليش وجون ستونز وماتيوكوفاتشيتش الذين غابوا جميعا عن فوز سيتي 3-1 على مضيفه وست هام للإصابة يوم السبت لن يشاركوا غدا الثلاثاء، مضيفا: "أعتقد أنهم يشعرون بتحسن لكن لن يلعبوا غدا".

وأكمل: "أتمنى مشاركتهم أمام نوتينجهام فورست يوم السبت في الدوري الإنجليزي أو المباريات المقبلة لأننا نحتاج لذلك لعدم امتلاكنا تشكيلة كبيرة في اللحظة الحالية، انظروا كيف أثبتنا أنفسنا دونهم في المباريات الأخيرة، نأمل أن يعودوا قريبا لأننا بحاجة إلى المنافسة".

وفاز سيتي الموسم الماضي إلى جانب دوري الأبطال بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ليظفر بثلاثية تاريخية من الألقاب.

 

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي دورى أبطال اوروبا لكرة القدم