Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:47 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

صلاح محسن يؤدي المرحلة الأخيرة من التأهيل ويخضع لفحص طبي

صلاح محسن
صلاح محسن

يواصل صلاح محسن مهاجم الأهلي أداء المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الذي يخضع له في الوقت الحالي للتعافي من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية والذي تعرض له قبل مباراة سان جورج الإثيوبي الأخيرة في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

ويغيب صلاح محسن عن مباراة الأهلي أمام إنبي يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر بسبب عدم الجاهزية الطبية، فيما يتحدد موقفه من مباراة الإسماعيلي بالدوري في وقت لاحق.

ويخضع صلاح محسن لفحص طبي جديد بعد مباراة إنبي يتحدد موقفه من الانتظام في التدريبات الجماعية لفريقه، ومن ثم إعلان جاهزيته للمشاركة في المباريات.

ويواصل عمرو السولية لاعب خط وسط النادى الأهلى الغياب عن فريقه فى مباراة إنبى بكأس مصر بسبب استمرار تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من تمزق العضلة الخلفية.

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، تقريرًا من أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادى، عن حالة عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق، وموعد عودته للانتظام في التدريبات الجماعية بعد الأشعة الأخيرة التي أجراها اللاعب. ومن المقرر أن ينتظم عمرو السولية، فى التدريبات الجماعية لفريقه بعد 15 يومًا، حيث اقترب اللاعب من إنهاء برنامجه التأهيلى للتعافى من تمزق العضلة الخلفية، والذى أبعده عن مباريات المارد الأحمر منذ نهاية الموسم الماضى. وتسببت الإصابة فى تعطيل عمرو السولية عن خوض فترة الإعداد برفقة الأهلي بشكل طبيعي، رغم قرار الجهاز الفنى باصطحاب اللاعب للنمسا لتنفيذ برنامجه التأهيلى برفقة الفريق.

 

صلاح محسن الأهلي إنبي النادي الأهلي أخبار الأهلي كأس مصر أخبار الأهلي اليوم مارسيل كولر