Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 09:14 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

التونسي معين الشعباني يقترب من تدريب فيوتشر خلفا لـ حسام حسن

معين الشعباني
معين الشعباني

دخل التونسي معين الشعباني دائرة الترشيحات لتدريب فريق فيوتشر خلفا لحسام حسن الذي تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر.

وبدأ مسئولو نادي مودرن فيوتشر الدخول في مفاوضات مع بعض المدربين لتولي القيادة الفنية للفريق بعد رحيل حسام حسن وجهازه المعاون لتولي تدريب المنتخب الوطني.

ودخل الشعباني قائمة الترشيحات بقوة وأبدى موافقة مبدئية على تولي قيادة فيوتشر كما وافق على تقاضي راتبه بالجنيه المصري.

ودخل أيضا حلمي طولان دائرة المرشحين ومعه تامر مصطفى وبعض المدربين الآخرين.

وقرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر إلغاء معسكر الفريق الحالي بمدينة الإسكندرية وعودة الفريق الي القاهرة بعد أنباء اقتراب تولي حسام حسن القيادة الفنية لمنتخب مصر.

وغادر فريق فيوتشر فندق الإقامة عائدين إلى القاهرة مع منح اللاعبين إجازة اليوم من التدريبات.

حسام وإبراهيم حسن يغادران معسكر فيوتشر

وغادر حسام حسن المدير الفني لفريق فيوتشر، معسكر الفريق الحالي بمدينة الإسكندرية عائدا للقاهرة دون إذن أو علم من إدارة النادي.

وعاد التوأم حسام وإبراهيم حسن لمعسكر فيوتشر بالإسكندرية اليوم الثلاثاء دون تبرير لرحيلهما وتركها معسكر الفريق.

وتسيطر حالة من الغضب على مسئولي نادي فيوتشر لاسيما مع تولي العميد وجهازه المعاون من قيادة منتخب مصر خلفًا لروي فيتوريا الذي أقيل عقب إخفاقه في استكمال مشوار الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية.

حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة رسميا تعيين حسام حسن، مدربا لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، كما أعلن مجلس الجبلاية اختيار إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

بيان اتحاد الكرة بتعيين حسام حسن مدربا لـ منتخب مصر، فيتو

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عقد جلسة مع حسام حسن بحضور بعض مسئولي اتحاد الكرة للاتفاق على الخطوط العريضة لتولي العميد تدريب منتخب مصر.

Advertisements

وأضاف وزير الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن تفاصيل التعاقد سيتم حسمها بين حسام حسن واتحاد الكرة للاتفاق على أفراد الجهاز المعاون ومدة التعاقد والتفاصيل المالية، مؤكدا أن الجميع أصبح يدعم فكرة وجود مدرب وطني للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

اتحاد الكرة يقيل فيتوريا من تدريب المنتخب الوطنى

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، بعد إخفاق المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

 

من ناحية أخرى، تكشف “فيتو” كافة التفاصيل عن التوأم حسام وإبراهيم حسن بعد توليهما قيادة منتخب مصر، حيث ولدا في العاشر من أغسطس عام 1966 بحلوان في محافظة القاهرة.

انضم الأخوان إلى فريق ناشئي النادي الأهلي عام 1979 تحت إشراف الدكتور عمرو أبو المجد، وتم تصعيدهما إلى الفريق الأول في نهاية موسم 1984-1985 تحت قيادة محمود السايس.

موعد مباراة فيوتشر وبلدية المحلة

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لمواجهة بلدية المحلة ضمن منافسات الأسبوع الـ١٢ من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم ١٥ فبراير الجاري بالمحلة.

معسكر فيوتشر بالإسكندرية

ودخل فريق مودرن فيوتشر معسكرا مغلقا ببرج العرب بالإسكندرية بداية من الخميس الماضي وكان من المفترض أن يمتد ويمتد ١٠ أيام.

وشهد المعسكر انتظام جميع الصفقات الجديدة، الكاميروني أرنولد ايبا وأحمد كباكا ومحمد زعلوك وعبد الرحمن رشدان وعمر وائل وعبد الله محمد وعلي ياسر وعمرو السيسي.

Advertisements

إصابة أحمد رفعت

وتعرض أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر للإصابة خلال مباراة ودية ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد طبيب الفريق الدكتور محمد عنان أن رفعت يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية وسوف يغيب على إثرها عن صفوف الفريق مدة تتراوح بين ٣ إلى ٤ أسابيع.

ناصر ماهر إلى الزمالك

نجح مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس في إتمام الاتفاق مع نادي الزمالك على ضم عمرو السيسي بشكل نهائي لصفوف الفريق بالإضافة إلى استعارة الثنائي مواليد ٢٠٠٣، عبد الله محمد وعلي ياسر، لمدة موسمين ونصف، وذلك مقابل رحيل ناصر ماهر إلى نادي الزمالك.

ويعد عمرو السيسي أحد العناصر الهامة بصفوف نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي الشاب عبد الله محمد وعلي ياسر، حيث يجيد الأول اللعب بالمركز (١٠)، فيما يشغل الثاني مركز المهاجم.

مودرن فيوتشر يتعاقد مع الدولي الكاميروني ارنولد ايبا

ونجح مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر في إتمام التعاقد مع الكاميروني ارنولد ايبا، لاعب منتخب الكاميرون تحت 17 عاما، قادما من نادي Fauve Azur Elite FC، لمدة ٣ مواسم ونصف.

وتعاقدت إدارة النادي مع الجناح عمر وائل المحترف المصري بعد عودته من البرتغال بالرغم من وجود مفاوضات مع العديد من الأندية المصرية.

انتقال عمر كمال للأهلي

وأنهى نادي فيوتشر أيضا التعاقد مع ثلاثي النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب عبد الرحمن رشدان وأحمد كباكا ومحمد زعلوك إعارة لمدة موسمين ونصف الموسم حتى موسم 2025/2026 لتدعيم صفوف الفريق بالميركاتو الشتوي الجاري.

جاء ذلك ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية.

وانتظم ثلاثي النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب عبدالرحمن رشدان وأحمد كباكا ومحمد زعلوك بتدريبات فريق فيوتشر بعد ضمهم بشكل رسمي.

وقرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس والدكتور طوسون دعبس تعيين الكابتن حسام حسن مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والكابتن إبراهيم حسن مديرًا للكرة خلفا للبرتغالي ريكاردو عقب توديع الفريق كأس الرابطة.

وتم إتمام التعاقد بين الطرفين عقب جلسة تم خلالها الاتفاق على سياسة وأهداف النادي خلال المرحلة المقبلة.

الجهاز الفني الجديد لفيوتشر

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق مودرن فيوتشر على النحو التالي:
كابتن حسام حسن - المدير الفني
كابتن إبراهيم حسن - مدير الكرة
كابتن طارق سليمان - مدرب عام
كابتن شريف خليل - مدرب مساعد
كابتن سعفان الصغير - مدرب للحراس
كابتن وليد بدر - مدير شؤون اللاعبين
دكتور محمد عنان - طبيب الفريق

ويعود التوأم للتدريب مرة أخرى بعد غياب سبعة أشهر و20 يومًا من بوابة نادي مودرن فيوتشر.

وكان آخر ظهور لحسام حسن وتوأمه إبراهيم مع المصري الموسم الماضي وتمت إقالتهما يوم 6 مايو 2023 بسبب خلافهما مع كامل أبو علي رئيس المصري البورسعيدي ببعض الأمور وشكوى بعض اللاعبين من أسلوب وطريقة التوأم معهم.

و

حسام حسن فيوتشر معين الشعباني الشعباني فريق فيوتشر مودرن فيوتشر حسام حسن مدير ا فني ا للمنتخب