Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 04:50 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

رئيس إنبي يكشف حقيقة عروض الأهلي لضم ثنائي الفريق

إنبي
إنبي

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، حقيقة تفاوض النادي الأهلي مع أحمد أمين أوفا، مهاجم الفريق البترولي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير الماضي.

وقال أيمن الشريعي، في تصريحات عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "الأهلي لم يطلب التعاقد مع أحمد أمين أوفا، مهاجم فريق إنبي، سواء بشكل رسمي أو عن طريق وسطاء خلال الفترة الماضية كما تردد في وسائل الإعلام".

وتابع رئيس نادي إنبي، قائلًا: "أحمد أمين أوفا، مهاجم قوي ومن طراز فريد وأتوقع أن يحترف خارج مصر في الفترة المقبلة في دوري قوي لو استمر بنفس المستوي الفني".

وتطرق للحديث عن أحمد كالوشا، قائلًا: "ما لا يعلمه البعض أن أحمد كالوشا، مدافع فريق إنبي، أنه تلقي عرض رسمي من نادي الزمالك للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي في يناير الماضي".

واسترسل الشريعي، قائلًا: "تامر مصطفى المدير الفني رفض التفريط في خدمات كالوشا لصالح نادي الزمالك لذلك تم الإبقاء على اللاعب في صفوف إنبي لاشعار أخر".

ونجح فريق إنبي في تحقيق فوزًا غاليًا أمس أمام نظيره المقاولون العرب، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي إنبي أحمد أمين أوفا أوفا الاهلي الزمالك أحمد كالوشا كالوشا