أهلى سبورت

الأحد، 23 سبتمبر 2018 01:00 ص
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
أخبار المحترفين

محمد عواد حديث الصحافة السعودية بعد تألقه مع الوحدة.. فيديو

أهلى سبورت

حظى الحارس المصرى محمد عواد المحترف فى نادى الوحدة بإشادة واسعة من جانب الصحافة السعودية، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة الفتح والوحدة التى أقيمت مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وقالت صحيفة "الرياضية"، إن محمد عواد نجح فى حماية مرماه بامتياز فى مباراة الفتح والوحدة، بعدما أنقذ أكثر من فرصة فتحاوية محققة خلال المباراة التى أقيمت على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوى" معقل نادى الفتح، ليحصد كل فريق نقطته الثانية فى مشوار الدورى.

أما صحيفة "الرياض"، فقالت إن المباراة شهدت تألقاً لافتاً لحارس الوحدة المصرى محمد عواد كونه أنقذ مرماه من أهداف مؤكدة على مدار الشوطين، مشيرة إلى أن ناديا الوحدة والفتح فشلا فى التسجيل للمباراة الثانية على التوالي.

فى حين قالت صحيفة "سبق"، إن نادى الوحدة يدين بالفضل لحارسه المصرى محمد عواد فى تجنب الهزيمة أمام الفتح والذى تصدى لكرة خطيرة كادت تعلن فوز الفتح فى الدقيقة 95 من عمر المباراة.

وذكرت صحيفة "المدينة"، أن مباراة الفتح والوحدة كانت قوية ومتكافئة شهدت العديد من الفرص المحققة وسط تألق كبير من الحارس المصرى محمد عواد.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالى التى ينجح فيها محمد عواد فى الحفاظ على نظافة شباكه، بعدما تعادل الوحدة سلبياً فى الجولة الأولى مع الحزم، وكان محمد عواد قد انتقل لصفوف الوحدة معارا من الإسماعيلى لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 

التاجات محمد عواد اخبار محمد عواد الدوري السعودي الوحدة السعودي اليوم السابع بلس

استطلاع الرأي