Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 08:22 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

رونالدو يقود يوفنتوس لاستعادة المركز الثالث في الدوري الايطالي

رونالدو
رونالدو

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس للفوز على كروتوني بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الإثنين على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث تألق البرتغالي وسجل هدفين من رأسيتين في غضون 8 دقائق فقط، ليقود البيانكونيري لاستعادة المركز الثالث.

يوفنتوس ضد كروتوني

الهدف الأول جاء في الدقيقة 38 من رأسية مميزة بعد عرضية من الظهير أليكس ساندرو، أما الهدف الثاني جاء في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع بالشوط الأول ومن خلال رأسية أيضا بعد عرضية ارون رامسي، فيما جاء الهدف الثالث فجاء عبر ويستون مكيني في الدقيقة 66.

ووفقًا لما كشفت عنه شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن فريق كروتوني أصبح الضحية رقم 78 المختلف الذي سجل في شباكه كريستيانو رونالدو في البطولات الخمس الكبرى بأوروبا.

أشارت الشبكة إلى أن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الوحيد الذي يتفوق على رونالدو في هذا الأمر من خلال التسجيل في (79) ضحية مختلف منذ عام 2000، علما بأن رونالدو سجل ضد كل فريق من الفرق حاليًا في الدوري الإيطالي.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمي: جيجي بوفون/ الدفاع: دي ليخت، ديميرال، دانيلو، أليكس ساندرو/ خط الوسط: ماكيني، بينتانكور، رامسي، كييزا/ الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديان كولوسيفسكي

ودخل اليوفى المباراة وهو فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي ليقفز إلى المركز الثالث برصيد 45 نقطة، فيما يأتي كروتوني في مؤخرة الجدول برصيد 12 نقطة.

 

يوفنتوس ضد كروتوني يوفنتوس كروتوني الدوري الايطالي كريستياو رونالدو اهداف رونالدو