Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 6 ديسمبر 2021 05:21 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

مقالات وآراء

صحف جنوب أفريقيا: كايزر تشيفز إلى المغرب وسط أحلام حسم لقب الأبطال أمام الأهلى

كايزر تشيفز
كايزر تشيفز

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن تفاصيل مغادرة فريق كايزر تشيفز من جنوب أفريقيا فى طريقه إلى المغرب لمواجهة الأهلى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس السبت الموافق 17 يوليو الجاري.

ونشر موقع كيك أوف الجنوب أفريقي تقريرا حول مغادرة بعثة الأولاد جاء فيه :"يغادر كايزر تشيفز إلى المغرب صباح الأربعاء مع جميع اللاعبين المسجلين في دوري أبطال أفريقيا في إطار سعيهم للفوز بأكبر كأس للأندية في القارة."

وتابع التقرير: " البعثة تسافر مع وجود خطة تقضي بقضاء يومين كاملين في الدار البيضاء قبل إقامة المباراة النهائية يوم السبت على ملعب محمد الخامس".

كايرز تشيفز كايرز تشيفز

 

وواصل الموقع :"عادوا إلى جوهانسبرج الثلاثاء بعد أن أمضوا أسبوعًا في بولوكواني، يستعدون لما سيكون أكبر مباراة للنادي في تاريخهم الممتد منذ 51 عامًا."

وأكد التقرير : "سيغادر أماكوشي بعد ذلك مع جميع اللاعبين المتواجدين من دور المجموعات من المسابقة في وقت سابق من هذا العام، حيث سيسافر الحارس المخضرم إتوميلينج خون مع خاما بيليات وليبوجانج مانياما وبرنارد باركر وسمير نوركوفيتش".

وأضاف: تضم تشكيلة تشيفز خوني ومولوموانداو ماتوهو وكجوتسو موليكو وويلارد كاتساندي وباركر فقط هم من فازوا بالفضيات مع النادي، فيما انضم الباقون جميعًا بعد أن سلم ستيوارت باكستر آخر قطعة من الألقاب للنادي في عام 2015.

وأكمل: سيبقى جميع اللاعبين الموقعين حديثًا ، بما في ذلك براندون بيترسن وسيفيسو هلانتي وفاثوتشيدزو نانج ونجابولو نجكوبو وسيبوسيسو مابيليسو وكجاوجيلو سيكجوتا ، إلى جانب العائد جيفن تيبيدي في جوهانسبرج.

وتابع: من عدم منحهم أي فرصة على الإطلاق في بداية المسابقة في نوفمبر من العام الماضي ، تفاوض رؤساء الفرق في طريقهم إلى النهائي حيث ينتظر بيتسو موسيماني تحسباً مع الأهلي.

وأتم التقرير: أعلن العملاق المصري عن تشكيلة الفريق المكونة من 28 لاعباً ، فيما يتطلع للحصول على اللقب القاري العاشر.

 

 

كايزر تشيفز الأهلى نهائي دورى أبطال إفريقيا دورى أبطال إفريقيا الاهلي وكايزر تشيفز نهائي دوري ابطال افريقيا

آخر الأخبار