Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 6 ديسمبر 2021 03:49 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

مقالات وآراء

تهديد إنجلترا بسحب ملف تنظيم مونديال 2030 الأبرز فى صحف العالم

غلاف ديلي ستار
غلاف ديلي ستار

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها تهديد إنجلترا بسحب ملف تنظيم كأس العالم 2030 ، بعد أحداث الشغب التى ارتكبتها الجماهير الإنجليزية قبل وبعد نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بالإضافة إلي العنصرية التى تعرض لاعبي إنجلترا بعد خسارة اللقب.

وتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، تهديد "يويفا"، بسحب ملف تنظيم كأس العالم 2030 من إنجلترا بعد أحداث الشغب والعنف التي شهدها ملعب "ويمبلي" علي هامش نهائي اليورو.

وقالت صحيفة "ميرور"، "قلة النظام، جماهير إنجلترا تحت المجهر ومخاوف من أن مثيرو الشغب قد يحطموا آمال استضافة كأس العالم".

ميرور ميرور

 

فيما عنونت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "الجماهير قد تحطم آمال كأس العالم، الاتحاد الأوروبي يطلق تحقيقًا بعد مشاكل نهائي اليورو مما يزيد من مخاوف سحب ملف كأس العالم 2030".

ديلي إكسبريس ديلي إكسبريس

 

وعنونت صحيفة "ديلي ستار"، "الأسود الـ 3 في الوحل، الاتحاد الأوروبي يطلق تحقيقًا وتهديدات ستؤدي لسحب ملف كأس العالم 2030 من إنجلترا بعد حالات الشغب".

ديلي ستار ديلي ستار

 

وانتقدت الصحف الإيطالية، عدم إختيار جورجيو كيليني قائد الأزوري في التشكيل المثالي لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بالإضافة إلى غموض مستقبلي لورينزو إنسيني مع نابولي بعد انتهاء اليورو.

وكتبت صحيفة "توتو سبورت"، "إهانة للملك، الاتحاد الاوروبي يرشح دوناروما وبونوتشي وسبيناتزولا وجورجينيو وكييزا لقائمة افضل 11 لاعب في اليورو لكن يستبعد كيليني بشكل لا يصدق".

توتو سبورت توتو سبورت

 

ذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، "إنسيني، قضية اليورو، بعد اللقب، اصبح مستقبهل في نابولي الآن في خطر، سباليتي يتصل، لكن دي لورينتيس لا يفعل: عيون الاندية الأجنبية عليه، كابتن نابولي في إجازة في ايبيزا مع ايموبيلي ، يتلقى تحيات من المدرب لكن هناك صمت حول تجديده".

كورييري ديلو سبورت كورييري ديلو سبورت

 

واستعرضت الصحف الإسبانية، حديث سيرجيو راموس مع "ماركا"، بعد انتقاله إلي باريس سان جيرمان، ومستقبل ميسي مع برشلونة.

ونشرت صحيفة "ماركا" بعض تصريحات راموس في حواره الخاص، قائلاً "أود أن يستمر مبابي مع باريس سان جيرمان، لدينا مشكلة كدولة، نحن لا نقدر في بلدنا، بيدري الأفضل في منتخب إسبانيا ببطولة اليورو".

ماركا ماركا

 

وألمحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إلي تسريبات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وكتبت منها "كاسياس وراؤول محتالون".

وتحدثت عن مستقبل ميسي قائله "باريس سان جيرمان يتخلي عن ميسي"، في إشارة إلي إنسحاب نادي العاصمة الفرنسية من صفقة ضم النجم الأرجنتيني.

موندو ديبورتيفو موندو ديبورتيفو

 

 

منتخب انجلترا يورو 2020 كاس الامم الاوروبية مونديال 2030 فلورنتينو بيريز ريال مدريد ميسي

آخر الأخبار