Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 27 أبريل 2024 10:17 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية أخبار المحترفين

التشكيل الرسمى لنهائى كأس السوبر الأوروبى بين تشيلسى ضد فياريال

تشيلسي
تشيلسي

أعلن كل من توماس توخيل وأوناي إيمري، المديران الفنيان لفريقا تشيلسي الإنجليزي وفياريال الاسباني، التشكيل الرسمي للمباراة التي تجمع الفريقي على ملعب "ويندسور بارك"، في بلفاست بأيرلندا الشمالية، فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على لقب كأس السوبر الأوروبي.

تشيلسي ضد فياريال

تشكيل تشيلسي

حراسة المرمي: ميندي

الدفاع: أزبيلكويتا - تشالوبا - روديجر - ألونسو

خط الوسط: كانتي - كوفاسيتش – أودوي

الهجوم: زياش - هافيرتز – فيرنر

تشكيل تشيلسي تشكيل تشيلسي

تشكيل فياريال

حراسة المرمي: أسينخو

الدفاع: - ألبيول - باو - فويث

خط الوسط: بيدرازا - تيجيروس – يرمي- كابوي

الهجوم: ألبرتو- ديا - جيرارد مورينو

تشكيل فياريال تشكيل فياريال

وكان تشيلسي قد توج بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف، بينما حصد فياريال لقب الدوري الأوروبي متفوقا على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح.

ويطمح البلوز لحصد لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية فى تاريخه، بعد تتويجه باللقب فى عام 1998، وخسر اللقب فى 3 مرات أعوام 2012، 2013 و 2019، فى المقابل يسعى فريق الغواصات الصفراء لتحقيق لقب السوبر للمرة الأولى فى تاريخه، ليصبح الفريق رقم 25 الذى يتوج بها.

وعينت لجنة الحكام فى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الحكم الروسي سيرجي كاراسيف صاحب الـ 42 عاما، لإدارة مواجهة كأس السوبر الأوروبي.

وحدد اليويفا 13 ألف مشجع لحضور مباراة السوبر الأوروبي، وأن على الجماهير التي ستحضر المواجهة، تقديم ما يفيد بنتيجة سلبية لاختبار فحص فيروس كورونا من أجل حضور اللقاء، بينما سيخضع المشجعون من خارج البلد المضيف للقواعد التى تتبعها الدولة، فيما يتعلق بكورونا.

ويعد فريقى برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الأوروبي برصيد 5 ألقاب.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ الألمانى كان أخر المتوجين بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب فريق إشبيلية الإسباني بنتيجة 2 – 1.

 

كاس السوبر الاوروبي السوبر الاوروبي تشيلسي ضد فياريال مباراة تشيلسي وفياريال اخبار تشيلسي اهداف تشيلسيكاس السوبر الاوروبي اهداف تشيلسي