Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 2 مايو 2024 11:00 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية الدوري الإنجليزي

تشيلسي يضم رسميا الحارس الصربي بيتروڤيتش

ديوردي بيتروفيتش
ديوردي بيتروفيتش

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، مساء السبت، تعاقده مع الحارس الصربي ديوردي بيتروفيتش، قادما من نادي نيو إنجلاند ريفولوشن الأمريكي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعويض رحيل الإسباني كيبا، إلى ريال مدريد، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال بيان النادي الإنجليزي: "أكمل تشيلسي التعاقد مع حارس المرمى ديوردي بيتروفيتش من فريق نيو إنجلاند ريفولوشن الأمريكي".

وأضاف: "ووافق اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي شارك مع منتخب صربيا مرتين، على عقد مدته سبع سنوات في ستامفورد بريدج، مع خيار النادي لعام إضافي". وقال الحارس الصربي، لموقع النادي: "أنا سعيد للغاية لوجودي في تشيلسي وأنا متحمس حقًا للبدء في هذا النادي". وأضاف: "إنها خطوة كبيرة بالنسبة لي، وكان حلمي دائمًا هو التوقيع لأحد أكبر الأندية في العالم". واليوم حققت هذا الهدف وأنا سعيد للغاية. وتابع: "اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هو شيء أتطلع حقًا إلى القيام به وآمل أن أتعلم أشياء كثيرة هنا في تشيلسي". لا أستطيع الانتظار للقاء الجميع واللعب في ستامفورد بريدج". وكان تشيلسي قد حقق فوزه الأول فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، على حساب لوتون تاون، مساء أمس الجمعة، بثلاثية نظيفة.

 

تشيلسي الدوري الإنجليزي ديوردي بيتروفيتش الميركاتو الصيفي اخبار تشيلسي كيبا تشلسي Chelsea