Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 2 مايو 2024 05:27 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

بطولات إفريقية

الترجي التونسي يصل إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة الزمالك

رياضة  بعثة الترجي التونسي
رياضة بعثة الترجي التونسي

وصلت قبل قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، إلى مطار برج العرب بمدينة الإسكندرية، استعدادًا لمباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة من جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة الترجي التونسي من تونس قبل نحو ساعتين على متن طائرة عسكرية، قبل أن تصل قبل قليل إلى الإسكندرية وعلى رأسها حمدي المؤدب رئيس النادي.

وكان نادي الترجي التونسي تمكن في الجولة الماضية من الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية.

في سياق متصل، يعقد في السابعة والنصف من مساء غد الاثنين، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي بفندق إقامة الفريق الأبيض للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء ومسؤولي نادي الترجي.

وسيخوض الزمالك تدريباته غدا على ملعب فندق الإقامة في السابعة مساءً، في حين سيخوض الترجي تدريبه في التاسعة مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب.

الترجى التونسى نادي الترجي الزمالك دوري أبطال إفريقيا مباراة الزمالك والترجي