Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 06:11 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الكرة العربية الدوري السعودي

ساديو مانى يسجل أول أهدافه مع النصر بصاروخ ضد الاتفاق.. فيديو

ساديو ماني
ساديو ماني

سجل الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر، الهدف الأول له خلال مسيرته الكروية مع ناديه الجديد بعد تسجيله هدفا ضد الاتفاق في الدقيقة 4 من عمر اللقاء الجاري حالياً، باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.

ويسعى النصر لتحقيق انطلاقة قوية فى النسخة الحالية من الدوري السعودي وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة بقوة على اللقب بشكل مبكر.

ماني.. هدف مبكر للنصر????⚽#دوري_روشن_السعودي#الاتفاق_النصر | #SSC pic.twitter.com/KyGgXEc43p

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 14, 2023

وأنهى العالمى الدوري السعودي في الموسم الماضى، بالمركز الثانى برصيد 67 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذى حسم اللقب لصالحه في الجولات الأخيرة.

???? 20' الاتفاق 0 × 1 النصر#دوري_روشن_السعودي#الاتفاق_النصر | #SSC pic.twitter.com/vq66uDdflR

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 14, 2023 الاتفاق ضد النصر

ونجح النصر في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفى الحالي، أبرزها الجناح السنغالي ساديو ماني، النجم الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا.

فيما يسعى ستيفن جيرارد، الذى تولى تدريب الاتفاق في الصيف الحالي، لتحقيق أولى انتصاراته في الدوري السعودي خاصة بعد ضم العديد من النجوم أبرزهم جوردان هندرسون، الفرنسي موسى ديمبلي، المدافع الدولي الأسكتلندي جاك هيندري.

وتختتم مساء اليوم الإثنين، منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024، حيث تقام 4 مواجهات أبرزها الاتحاد حامل اللقب مع الرائد، الهلال وأبها.

وجاء تشكيل الاتفاق كالتالي:

حراسة المرمى: باولو فيكتور.

خط الدفاع: سنوسي الهوساوي، مارسيل تيسيران، جاك هيندري، عبد الله الخطيب.

خط الوسط: على هزازي، جوردان هندرسون، فيصل الغامدي.

خط الهجوم: أحمد الغامدي، موسى ديمبيلي، روبن كوايسون.

بينما جاء تشكيل النصر كالتالي:

نواف العقيدي، نواف بوشل، محمد ال فتيل، مختار علي، جيسلان كونان، عبد الله الخيبري، على الحسن، عبد المجيد الصليهم، عبد العزيز العليوه، عبد الرحمن غريب، ساديو ماني.

 

الاتفاق ضد النصر نادي النصر نادي الاتفاق الدوري السعودي ترتيب الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين مباراة الاتفاق ضد النصر ساديو ماني هدف النصر اهداف النصر