Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 27 أبريل 2024 06:34 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية الدوري الإنجليزي

رسميًا.. نيوكاسل يضم لويس هال موهبة تشيلسي على سبيل الإعارة

رياضة  لويس هال لاعب نيوكاسل الجديد
رياضة لويس هال لاعب نيوكاسل الجديد

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الشاب لويس هال موهبة فريق تشيلسي، على سيبل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود خيار شراء، في إطار تدعيمات صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نيوكاسل يضم موهبة تشيلسي

وقال نادي نيوكاسل يونايتد في بيان رسمي نشره منذ قليل عبر موقعه الإلكتروني: يعلن نيوكاسل يونايتد أنه توصل لاتفاق بالتعاقد مع الظهير لويس هال من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك مع وجود بند شراء إلزامي بتفعيله في صيف 2024.

وحصل لويس هال على لقب أفضل لاعب في أكاديمية تشيلسي لموسم 2022/23، وتم تقديمه بالجائزة على أرض الملعب في ستامفورد بريدج قبل التعادل 1-1 مع فريق نيوكاسل يونايتد خلال شهر مايو الماضي.

تصريحات لويس هال بعد انضمامه إلى تشيلسي

وعلق لويس هال على انضمامه إلى صفوف نادي نيوكاسل قادمًا من تشيلسي في تصريحات للموقع الرسمي للماكبايس، حيث قال: أنا فخور جدًا، أنا وعائلتي من مشجعي نيوكاسل، وبالنسبة لي ولأخي، نشأ في داخلنا أننا نيوكاسل، إنه نادٍ كبير ولا أستطيع الانتظار للبدء.

وأضاف لويس هال: لقد اكتسبت الكثير من الخبرة العام الماضي في بعض المباريات الكبيرة وكنت فخورًا حقًا بالطريقة التي تطورت بها كلاعب وشخص، أن أكون الآن هنا في نيوكاسل، النادي الذي أشجعه منذ أن كنت طفلًا، يشرفني وفخور جدًا بارتداء هذا القميص.

وأتم الموهبة الإنجليزية حديثه قائلًا: إنه أمر مثير للغاية، عندما تنظر إلى الموسم الماضي والطريقة التي أدى بها الفريق، ليس فقط النتائج، ولكن العروض التي قدمها الفريق، كان الأمر مذهلًا، هناك الكثير من اللاعبين الموهوبين هنا، ولدينا دوري أبطال أوروبا الآن أيضًا، لذا هناك العديد من المسابقات المختلفة التي أعلم أن الفريق سيرغب في تقديم أداء جيد فيها، وآمل أن يحصل على لقب أو اثنين أيضًا.

نيوكاسل نيوكاسل يونايتد تشيلسى لويس هال هال