Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 5 مايو 2024 12:50 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

”كاف” يقرر تأجيل انطلاقة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الاهلي
الاهلي

تلقى النادي الأهلي تأكيدات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل انطلاقة المارد الأحمر في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا عدة أيام.

ويلتقي الأهلي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا مع الفائز من فريق سان جورج الإثيوبي وكمكم بطل زانزبار، وتقام مباراة الذهاب في دور الـ32 أحد أيام 15 أو 16 أو 17 سبتمبر المقبل خارج القاهرة على أن تُقام مباراة الإياب أحد أيام 29 أو 30 سبتمتبر أو 1 أكتوبر.

وقال مصدر في الأهلي إن كاف قرر تأجيل مباراة الفريق في دور الـ32 عدة أيام بعد تحديد موعد السوبر الأفريقي الذي سيجمع الأهلي بفريق إتحاد العاصمة الجزائري حيث سيُقام السوبر الأفريقي يوم 15 سبتمبر المقبل بالسعودية.

وأوضح المصدر أن كاف أبلغ الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل انطلاقة الفريقين البطولة الأفريقية لعدة أيام.

وكان الأهلى، قد توج بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد المغربي، بنتيجة 3 - 2 فى مجموع مباراتي الذهاب

وتغلب سان جورج، على مضيفه فريق كمكم من زانزبار، بهدفين مقابل هدف، فى ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا خلال اللقاء الذى جمع الفريقين في زانزبار، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في الثالثة من عصر غدٍ الأحد، بإثيوبيا.

 

 

الأهلي اخبار الأهلي الأهلي اليوم الدوري المصري النادي الأهلي اخبار الأهلي اليوم دوري ابطال افريقيا سان جورج كاف السوبر الافريقي