Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 3 مايو 2024 02:44 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يفتقد جهود 4 لاعبين فى بداية 2024

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

كشف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الخميس، أنه سيفتقد جهود 4 لاعبين أفارقة فى أوائل عام 2024 لانشغالهم بخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية فى أوائل عام 2024، بعد تأهل الكاميرون بقيادة أندريه أونانا إلى النهائيات.

ونشر مان يونايتد بيانا عبر موقعه الرسمى أكد فيه أن النادى سيفتقد جهود أندريه أونانا حارس الكاميرون والذى شارك مع الأسود في الفوز 3-0 على بوروندي وحسم التأهل، كما سيشارك أيضًا أماد ديالو مع (كوت ديفوار) وسفيان أمرابط مع (المغرب) وحنبعل المجبري مع (تونس)، حيث حجزت بلادهم أيضًا مكانها في القرعة التي ستقام في أبيدجان يوم 12 أكتوبر.

وتقسم أمم أفريقيا المنتخبات إلى ست مجموعات وستبدأ هذه المرحلة في 13 يناير، على أن تقام المباراة النهائية على ملعب الحسن واتارا في 11 فبراير.

وأضاف البيان، بالطبع، سيكون لدى يونايتد مباريات خلال هذه الفترة، على الرغم من أنه ستكون هناك فترة راحة شتوية في منتصف الموسم، حيث ستكون هناك أيضًا مواجهات أخرى فى الدورى ضد ولفرهامبتون ووست هام وأستون فيلا أثناء إقامة البطولة، بالإضافة إلى المشاركة المحتملة في كؤوس محلية.

وهناك مواجهة محتملة أمام توتنهام هوتسبير، قد يغيب عنهم خلالها بابي سار (السنغال) وإيف بيسوما (مالي)، كما من المحتمل أن يغيب عن ولفرهامبتون ريان آيت نوري (الجزائر) وأبوبكر تراوري (مالي)، ووست هام أيضًا لديه نايف أكرد (المغرب) ومحمد قدوس (غانا) وماكسويل كورنيه (كوت ديفوار) وسعيد بن رحمة (الجزائر)، كما تضم تشكيلة فيلا بيرتراند تراوري (بوركينا فاسو).علاوة على ذلك، يبدو أن كأس آسيا في قطر ستحرم توتنهام وولفرهامبتون من سون هيونج مين وهوانج هي تشان، اللذين يمثلان كوريا الجنوبية.

 

مانشستر يونايتد أندريه أونانا سفيان أمرابط حنبعل المجبري