Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 25 مايو 2024 02:22 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

كرة اليد، الأهلي يواجه بطل الكونغو في نصف نهائي البطولة الأفريقية

فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، فيتو
فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، فيتو

رة اليد، يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني، مواجهة قوية أمام فريق بي إم سي الكونغولي، في نصف نهائي البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري، المقامة حاليا في الكونغو برازفيل.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام فريق بي إم سي الكونغولي في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على نزيكو الكاميروني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الاربعاء بالدور ربع النهائي من البطولة التي تقام في الكونغو. 

رجال يد الأهلي بتأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا

وأقيمت المباراة على صالة نيكول أوبا، وشهد الشوط الأول تفوقا للاعبي الأهلي لينتهي بنتيجة 21-7 حيث حرص المدير الفني على مشاركة عدد كبير من اللاعبين، وشهدت المباراة أداء قويًا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الفريق بنتيجة 35-18.

 

ديفيد ديفيز مدرب رجال يد الأهلي

وقال ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي إن أجواء المنافسة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي تقام في الكونغو برازافيل، لا تختلف عن تلك التي واجهها الفريق في بطولة كأس الكؤوس الماضية؛ مشددًا على أن الفرق الإفريقية أصبحت مألوفة بالنسبة للجهاز واللاعبين وأنها تمثل أهمية كبيرة للجميع.

وأكد أن بداية البطولة كانت صعبة على الفريق، وهو الحال دائمًا في انطلاقة أي منافسات جديدة، وأن الفريق يتحسن يومًا بعد يوم، ويتطور على مستوى الأداء والنتائج، معبرًا عن رضاه عن حالة اللاعبين بشكل عام، والذين بجعبتهم الكثير من الخبرة التي تمثل سلاحًا مهمًّا يجعل الفريق عازمًا على حصد اللقب.

وشدد على أن إدارة النادي الأهلي وفرت كل متطلبات الجهاز الفني سواء من خلال فترة الإعداد أو التعاقدات التي جرت قبل الموسم، وأنه اكتفى بهذه المجموعة ولم يطلب ضم عناصر جديدة سواء من اللاعبين المحليين أو المحترفين.

وأوضح أن قائمة الفريق مكتملة، وتضم 20 لاعبًا بعد عودة اللاعبين المصابين منذ الموسم الماضي، بالإضافة إلى اللاعبين الذين تم تصعيدهم من فريق مواليد 2002، وبالتالي الفريق ليس في حاجة إلى التعاقد مع عناصر جديدة.

 

قائمة رجال يد الأهلي في بطولة أفريقيا

وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة:‏ عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني "فوكس" - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

كرة اليد الأهلي البطولة الإفريقية لكرة اليد الكونغو برازفيل ديفيد ديفيز