Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 5 مايو 2024 12:36 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية المنتخب الوطني

أمم أفريقيا، حكم جنوب أفريقي يدير مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

الحكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل
الحكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل

أمم إفريقيا، كشفت تقارير إعلامية أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، استقرت على اختيار طاقم تحكيم مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب سان بيدرو.

وسيتولى الحكم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل، مهمة إدارة مباراة مصر أمام الكونغو الديمقراطية، ويعاونه كلا من سورو فاتسواني من ليسوتو مساعد أول، الأنجولي لوبيز إيفانيلدو أوليفيرا مساعد ثاني، أحمد هيرالال من موريشيوس حكمًا رابعًا، بينما سيتواجد الغاني دانيال لاريا كحكمًا لتقنية الفيديو.

وكان توم أبو نجيل قد تواجد كحكم لتقنية الفيديو، في مباراة منتخب مصر الماضية ضد كاب فيردي، حيث طالب حكم الساحة بالعودة لمراجعة لقطة مصطفى محمد، في الوقت بدل الضائع، بعدما ألغى الحكم التشادي الهدف بداعي وجود لمسة يد، ولكنه أشار بشكل خاطئ.

قناة مجانية تنقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

ومن المقرر، أن تبث القناة الجزائرية، مباراة مصر والكونغو الديمقراطية المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في دور الستة عشر ببطولة أمم أفريقيا.

تردد قناة الجزائرية الأرضية على النايل سات
القمر الصناعي: نايل سات.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
معامل الاستقطاب: أفقي.
رمز فك الشفرة: 11000000000000.
جودة القناة: HD.

وتشهد مباراة مصر والكونغو العديد من التغييرات في تشكيل الفراعنة خاصة بعد غياب محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وأمام عاشور.

موعد مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية

وتقام مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية الأحد المقبل على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

القناة الناقلة لمباراة مصر الكونغو

تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية على الهواء مباشرة.

٢٤ لاعبا في مران منتخب مصر لمواجهة الكونغو

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية ببطولة أمم أفريقيا المقامة بكوت ديفوار.

شهد المران مشاركة ٢٤ لاعبًا، بينما لم يشارك إمام عاشور بعد خروجه من المستشفى.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة المنتخب صباح اليوم الجمعة إلى مدينة سان بيدرو.

ضرب منتخب مصر موعدًا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في الدور ثمن النهائي بدور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا 2023.

تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام الكونغو بأمم إفريقيا

كأس الأمم الإفريقية، ضرب منتخب مصر موعدا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في الدور ثمن النهائي بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

والتقى منتخب مصر في مواجهات عديدة أمام الكونغو حيث جمعتهم 12 مباراة في مختلف البطولات جمعت بين الفريقين، حيث فاز منتخب مصر في 8 مباريات وخسر مباراة وحيدة وتعادل في 3 مباريات.

وسجل لاعبو منتخب مصر 25 هدافًا، بينما استقبل شباك منتخب مصر 22 هدفًا، وفيما يخص تاريخ مواجهات مصر والكونغو في بطولة كأس الأمم، التقى الثنائي في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة فقط.

أمم إفريقيا منتخب مصر اخبار الرياضة الكاف منتخب الكونغو