Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 02:27 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

ماركا تعيد النظر في تقييم هدف ميسي أمام اسبانيول.. فيديو

أهلى سبورت

تقرر إعادة تقييم هدف ليونيل ميسي نجم برشلونة ضد إسبانيول، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وانتهت بفوز برشلونة بهدفين نظيفين.

وفقاً لما نشره حساب صحيفة "ماركا"الأسبانية على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، إنه تقرر بشكل رسمى إعادة تقييم الهدف الأول والذى سجله ليونيل ميسي فى شباك إسبانيول وحسم ما إذا كان سيحتسب للنجم الأرجنتينى أم هدفاً عكسياً.

وكان حكم مباراة برشلونة وأسبانيول قد إحتسب الهدف الأول الذى أحرزه ميسي فى شباك الأخير لصالح قائد البلوجرانا، وذلك على الرغم من ملامسة الهدف الأول لرأس فيكتور سانشيز، لاعب إسبانيول، ومن ثم فإن ليو يصل إلى هدفه رقم 31 في المسابقة المحلية.

كان ليونيل ميسي قد أحرز الهدف الأول لبرشلونة فى شباك أسبانيول من كرة ثابتة اصطدمت برأس سانشيز قبل دخولها المرمى ثم أضاف الهدف الثانى فى الدقيقة 89.

وفى حالة عدم احتساب الهدف بأقدام ميسي سيصل نجم برشلونة إلى الهدف رقم 31 يتصدر به الحذاء الذهبى وبفارق 4 أهداف عن الوصيف كيليان مبابى برصيد 27 هدفاً، أما فى حالة تقييمه كهدفاً عكسياً سيتوقف رصيد النجم الأرجنتينى عند الهدف الـ 30 وبفارق 3 أهداف عن موهبة باريس سان جيرمان.

ليونيل ميسي ميسي برشلونة اسبانيول اهداف مباراة برشلونة ضد اسبانيول الدورى الاسبانى