Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 2 مايو 2024 04:52 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

كولر يستقر على الدفع بـ موديست أساسيا مع الأهلى أمام الإسماعيلى

موديست
موديست

استقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، على مواصلة الدفع بالفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر فى مباراة الإسماعيلى المقرر لها بعد غد الأحد، فى بطولة الدورى الممتاز "دورى نايل".

وشارك موديست أساسياً فى هجوم الأهلى خلال مباراة إنبى أمس الأول بنصف نهائى كأس مصر وسجل هدفاً خلال اللقاء الذى فاز فيه الأحمر بثلاثية نظيفة.

على صعيد متصل أعرب مروان عطية، لاعب وسط الأهلي، عن سعادته بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة والصعود إلى نهائي كأس مصر. وأضاف مروان عطية أن الأهلي يستحق الوصول لنهائي كأس مصر بعدما قدم مباراة مميزة أمام إنبي، مؤكدًا أن اللاعبين كان لديهم تركيز من بداية المباراة لتحقيق الفوز والصعود للنهائي. وعن ضغط المباريات قال مروان عطية: "نخوض تدريبات جادة ومراحل استشفاء متنوعة لمواجهة ضغط البطولات والمباريات وتقديم ما يسعد الجماهير دائمًا". واستكمل عطية: "سنغلق اليوم صفحة كأس مصر للتركيز فيما هو قادم، خاصة أن لدينا مباراة مهمة أمام الإسماعيلي ونسعى لتحقيق التفوق ومواصلة طريق الانتصارات" واختتم لاعب الأهلي قائلًا: "سعيد بتسجيل إمام عاشور وموديست أول أهدافهما وتتويج مجهودهما مع الفريق".

 

الأهلي اخبار الأهلي مباراة الأهلي القادمة الأهلي اليوم اخبار الأهلي اليوم موعد مباراة الأهلي القادمة موديست