Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 08:15 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية كأس العالم للأندية

رسالة كولر الأخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة اتحاد جدة

كولر
كولر

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة هامة للاعبي فريقه قبل لقاء اتحاد جدة السعودي، في الثامنة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

ووفقًا لمصادر، فأن كولر حذر لاعبي الأهلي من الوقوع في أي أخطاء أمام الاتحاد، مؤكدا أنها مباراة لا تقبل التهاون أو التقصير مطلقا، في ظل امتلاك الفريق السعودي لعناصر مميزة مثل فابينيو وكانتي ورومارينيو وكريم بنزيما وايجور كورنادو.

وأوضحت، بأن كولر أكد للاعبيه على ضرورة التحلي بالثقة، ولعب الكرة بشكل سليم، والاسراع في نقل الهجمة، واستغلال سرعات حسين الشحات وبيرسي تاو، وتمرير الكرة لـ محمود كهربا بشكل سليم من أجل تسجيل أهداف في هذه المباراة مع استغلال سلاح التسديدات من خارج منطقة الجزاء.

وقال كولر فى محاضرة مطولة مع اللاعبين إن هناك نوعيات من المباريات ليس مقبولا فيها الأخطاء بأى شكل ومنها مباراة اتحاد جدة لعدة أسباب على رأسها أنها مباراة تحدد المتأهل لنصف نهائى البطولة ولابد من وجود فائز، بجانب أنها أمام منافس قوى ويملك لاعبين رائعين وكذلك على ملعبه ووسط جماهيره.

وأضاف كولر أن اتحاد جدة فريق جيد ولكنه ليس بالمستحيل وبالتالى فإن الثقة بالنفس والقتال على كل كرة والتركيز والالتزام بالتعليمات طريقهم لعبوره والتأهل من جديد وصناعة مجد جديد لناديهم.

وأوضح أنه مستعد للتسامح حال الخروج ولكن شريطة أن يؤدى كل فرد دوره بمنتهى الإخلاص ولكن أى تهاون فلن يكون لأى لاعب مكان.

 

كولر الاهلي اتحاد جدة كاس العالم للاندية اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم