Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 3 مايو 2024 12:54 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية الدوري الإنجليزي

جوارديولا يعود لقيادة مانشستر سيتي بعد الأجندة الدولية

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا سيعود لقيادة فريقه مانشستر سيتي هذا الأسبوع وذلك بعد نهاية فترة الأجندة الدولية، بعد غيابه خلال الفترة الماضية نتيجة جراحة أجراها في الظهر.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي سوف يستعيد لخدمات مدربه الاسباني من جديد بعد غيابه لمدة 3 أسابيع بسبب خضوعه لجراحة في الظهر، حيث يعود بيب لمقاعد بدلاء السيتي لأول مرة خلال مباراة وست هام يونايتد السبت المقبل.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على وست هام يونايتد في الخامسة من مساء السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، بقيادة بيب جوارديولا.

وقاد خوانما ليلو مساعد جوارديولا مباراتي شيفيلد يونايتد وفولهام بدلا منه، وحقق السيتي الانتصار في المباراتين بمتابعة مستمرة من جوارديولا على الهاتف.

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم 22 أغسطس الماضي غياب المدير الفني بيب جوارديولا عن قيادة الفريق السماوي لإجراء جراحة على مستوى الظهر صباح اليوم الثلاثاء.

وقال مان سيتي في بيان له، "سافر الإسباني إلى برشلونة صباح الثلاثاء للخضوع لعملية جراحية طارئة لعلاج مشكلة في الظهر كانت تزعجه منذ بعض الوقت".

أضاف بيان الفريق السماوي: "كانت العملية ناجحة وسيبقى جوارديولا في برشلونة للراحة والتعافي".

 

 

جوارديولا مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي مباريات مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي