Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 03:48 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

بطولات إفريقية

بعد إصابة زياش.. ضربة موجعة للمغرب قبل مواجهة جنوب إفريقيا

تشكيل المغرب
تشكيل المغرب

يستعد المنتخب المغربي لملاقاة نظيره منتخب جنوب أفريقيا، ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يناير الجاري .

و تلقى وليد الركراكى المدير الفني لمنتخب المغرب، ضربة موجعة بإصابة سفيان بوفال وغيابه عن مواجهة أسود الأطلس أمام جنوب أفريقيا غدا الثلاثاء في إطار ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار .

وأكدت بعض المصادر المغربية، أن سفيان بوفال غاب عن تدريبات المغرب أمس الأحد، بعد تعرضه للإصابة والتي ستبعده عن مواجهة جنوب أفريقيا والتي ومن الممكن أن تهدد مشواره مع منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا .

منتخب المغرب

غياب سفيان بوفال لفترة كبيرة

وغاب المغربى سفيان بوفال لفترة كبيرة في بداية الموسم بسبب الإصابة، والتي من المتوقع أن تكون عادت عليه مجددا لعدم الإعداد الجيد لهذا الموسم.

 

وكما ذكر سابقا ان المنتخب المغربي قد افتقد خدمات حكيم زياش حيث سيكون سفيال بوفال اللاعب الثانى الذى يفقده وليد الركراكى بعدما غاب زياش عن تدريبات المغرب في يومى الجمعة والسبت، مما جعله مهددا أيضا بالغياب عن مواجهة جنوب أفريقيا .

وتمكن المنتخب المغربي من الصعود إلى دور ال 16 من البطولة، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، فيما جاء المنتخب الجنوب أفريقي في وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من نفس عدد المباريات .

 

موعد مباراة المغرب وجنوب إفريقيا

 

وستقام مباراة منتخب المغرب امام جنوب افريقيا في دور ال16 بكأس الأمم الأفريقية في تمام العاشرة مساءً غدًا الثلاثاء 30 يناير الجاري .

كأس الأمم الإفريقية منتخب المغرب حكيم زياش